تصفح
دخول
تسجيل
نسيتها؟

الاختصاص في أمريكا في هذا العمر ؟؟؟؟


الاختصاص في أمريكا في هذا العمر ؟؟؟؟

السلام عليكم اخوتي الكرام : عمري 41 عاما, و شهادتي في الطب البشري من جامعة حلب ,احمل الجنسيه الفرنسيه منذ عام تقريبا و كذلك لدي شهادة تخصص أوروبيه و مقيم بين فرنسا و اسبانيا بقصد العمل , تقدمت منذ عامين للامتحانات الأمريكيه و نجحت في الستيب ون بعلامه 94 و في الستيب تو بعلامه 95 , ما هي حظوظي بمتابعة هذا الطريق للحصول على اختصاص في الولايات المتحده الامريكيه ( في الأمراض الداخليه ) ؟؟ هل عمري يعتبر عائقا ؟؟ و هل عدم وجود أي ستاجات سابقه لي في أمريكا سيؤثر بشكل سلبي ؟؟ ..أرجو مساعدتي بالاجابه : أكمل أو لا اكمل الطريق ؟؟؟؟؟ لأني لاأريد أن اتابع في امتحان ال step2 CS و ما يليه اذا لم يكن هناك ما يشجع على المتابعه ,,, شكرا لرحابة صدوركم و دمتم احرارا ...

by


كشخص يدخل الماتش هذه السنة رأيي الشخصي ان لديك حظوظ جيدة لأن انهاء الاختصاص في اوروبا مع رسائل توصية شيء ايجابي بشدة و لن يؤثر عمرك او عدم وجود ستاجات.
لكن السؤال المهم بما ان لديك الجنسية و انهيت اختصاصا في اوروبا لماذا ترغب بالذهاب الى اميركا؟؟

.b's picture
.b
بعد التخرج


I just met a syrian physician who graduated from Pakistan in 1995. He started ortho residency there but did not finish it and has been working as a GP, I guess, most of the time. He matched last year in a small family medicine program and things are going well so far with him.

Al Durra's picture
Al Durra
بعد التخرج


شكرا شباب ... حقيقه اته كان لدي نية للاختصاص في امريكا منذ زمن بعيد و أعانني الله على تقديم الامتحانات منذ عامين , رغم انه لدي اختصاص اوروبي و عملي جيد بقي لدي الطموح للافضل على المستوى العلمي و المادي , أنتظر آراء الجميع لأني أريد الدخول في اختصاص الطب الباطني و من بعده فرعي في أحد الاختصاصات ..و لا أعرف ان كان سهل قبولي في الطب الباطني ( و ليس في طب الاسره ) .

YASER1972
ابق على تواصل مع حكيم!
Google+