تصفح
دخول
تسجيل
نسيتها؟

"المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة"


"المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة"

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة الرياض تنظم الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض "المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة" وذلك خلال الفترة من 19 إلى 21 ابريل 2011 .

ستنطلق فعاليات المؤتمر بأطروحات علمية تتناول آخر ما توصلت إليه الأبحاث الطبية من مستجدات تشخيصية وعلاجية في طب حديثي الولادة. وسيشارك في هذا المؤتمر نخبة من الخبراء والباحثين العاملين في طب حديثي الولادة محليا و عالميا, من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا. و يعد الملتقى الرسمي والأهم للعاملين في مجال طب حديثي الولادة في المنطقة .

ومن أهداف المؤتمر مناقشة المشاكل التي تواجة أطباء حديثي الولادة و طرح الحلول المبنية على الحجة والبرهان العلميي لها. وتسعى الجمعية من خلال هذا المؤتمر إلى تبادل الخبرات بين المراكز المحلية و العالمية و نقل الخبرات لتحسين الخدمة المقدمة للاطفال حديثي الولادة.وايضا فالمؤتمر هو فرصة للباحثين في هذا المجال لإلقاء أبحاثهم العلمية وستقوم اللجنة العلمية باختيار أفضل الأبحاث ومنحها جوائز تقديرية.

و كما ستكون هناك ورش عمل متخصصة و مصاحبة للمؤتمر في يوم 21 / 4 / 2011 م . وسيكون هناك معرضا مصاحبا للمؤتمر يعرض من خلاله أخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال الأجهزة المستخدمة في عناية الأطفال حديثي الولادة.

وقد تم تخصيص موقعا على الانترنت يضم معلومات شاملة عن المؤتمر الذي يقام على مدى ثلاث أيام حيث يمكن للراغبين في حضور الفعاليات التسجيل عن طريق الموقع الالكتروني www.snsannualmeeting.org

by
ابق على تواصل مع حكيم!
Google+