تصفح
دخول
تسجيل
نسيتها؟

أسباب العين الحمراء Red eye عند مرتدي العدسات اللاصقة contact lens :


أسباب العين الحمراء Red eye عند مرتدي العدسات اللاصقة contact lens :

المعلومة

أسباب العين الحمراء Red eye عند مرتدي العدسات اللاصقة contact lens :
1- قرحات القرنية
2- الحساسية من محلول العدسات اللاصقة
3- التهابات الملتحمة
4- العدسات القديمة
5- تسحجات القرنية

المرجع

Ophthalmology secrets in color 3th

by


شكرا ..
بس عندي سؤال .. في شي اسمه اجفان حليمية شي .....Rolling Eyes ...؟؟؟؟!!!
و بخصوص التهابات الملتحمة .. صحيح لازم يترك الشخص استعمال العدسات اللاصقة في حال تكررت الالتهابات Rolling Eyes ؟؟؟؟

H2O's picture
H2O
السنة السادسة


أنا رفيقتي صارت تحمر عيونها فجأة من ارتداء العدسات رغم إنها كانت متعودة عليها بالسابق
وبعد فحصهافي عيادة الجامعة ومن قبل أطباء المشفى خرجت بخصيلة من المعلومات

1. عند تجديد العدسات ، يجب الشراء من الماركات التي كانت تناسب عينيك بحكم التجربة ( بعض الناس تناسبه العدسات الغالية بينما آخرون يتحسسون منها وتناسبهم العدسات الرخيصة )
2. يجب تجديد العدسات كل فترة ( ربما كل ست أشهر ؟؟؟ )
3. يجب شراء محلول حفظ العدسة من محلات بيع العدسات اللاصقة وليس من الصيدليات
4. عند وضع العدسة في المحلول يجب فركها بلطف لإزالة بعض المواد التي قد تترسب عليها

المهم وصفلها الدكتور قطرات فيها كورتيزون ، فذهبت لدكتور العيون الذي في المشفى الذي نتدرب به فقال لها لا تأخذي كورتيزون

فما رأيكم أنتم ، هل تأخذ كورتيزون أم لا ولماذا
مع العلم أن سبب احمرار العين هو قدم العدسات وتغيير نوعية محلول الحفظ

الطبيبة العجيبة's picture
الطبيبة العجيبة
السنة الخامسة


طيب .ماهو علاج المشكلة.؟

just hiba's picture
just hiba

Quote:
المهم وصفلها الدكتور قطرات فيها كورتيزون ، فذهبت لدكتور العيون الذي في المشفى الذي نتدرب به فقال لها لا تأخذي كورتيزون

فما رأيكم أنتم ، هل تأخذ كورتيزون أم لا ولماذا

هيك صار معي .. واحد بيقللي خدي قطرة كورتيزون والتاني بيقللي لا بلاها ..
الرفض كان بسبب أضرار الكورتيزون الشهيرة ..
لكنه كان نافعا في إزالة الاحمرار و الالتهاب ..

H2O's picture
H2O
السنة السادسة
ابق على تواصل مع حكيم!
Google+