
|
لحظة من فضلك!
أهلا بكم
هدية إنَّ مبدأً صحيحاً ينطلق من أعماق كهف أقوى من جيشٍ كامل. الفعاليات القادمة
استطلاع الرأي إلى أي مدى تعتبر أنّ الدراسة النظريّة للطبّ في كليتنا ستخدمك سريرياً في المستقبل؟ أعتبر أنّ الفائدة معدومة في ظل النظام التدريسيّ الحالي. 28% الفائدة كبيرة جداً، وهي أساس التميز العملي. 6% الأمر نسبي، يختلف من طالب لآخر، ومن مادة لأخرى. 67% عدد الأصوات: 240 25 تعليقا
أهلاً بك ! تفضل الإبحار |
طب وقائيدليل الطالب وبرنامج الجلسات في عملي الطب الوقائي والمهني للسنة الخامسة 2008-2009admin - الخميس, 2008-08-28 22:06 |صدور دليل الطالب وبرنامج الجلسات في عملي الطب الوقائي والمهني للسنة الخامسة 2008-2009. إلغاء تجربة لقاح فيروس عوز المناعة البشري HIVFouad - الثلاثاء, 2008-07-29 22:32 |18/8/2008 (بيثيسدا, ماريلاند) - صرح المعهد القومي للأمراض التحسسية والخمجية National Institute of Allergy and Infectious Diseases أمس بأن تجربة PAVE 100 لاختبار لقاح الأيدز قد تم إلغاؤها. »
الإعلان عن لقاح علاجي ضد سرطان الرئةFouad - الأحد, 2008-07-06 22:53 |أعلن أطباء كوبيون للمرة الأولى عن توصلهم إلى لقاح علاجي ضد سرطان الرئة قد يقلل من نسبة الوفيات جراء الاصابة بالمرض. »
الحمية المتوسطية "تقلل مخاطر السرطان"Fouad - الأحد, 2008-07-06 22:49 |يقول العلماء إن استخدام عنصرين على الأقل من عناصر الحمية المتوسطية، قد يساعد على التقليل من مخاطر الإصابة بالسرطان بنسبة 12 في المائة. »
دراسة: تناول الفولات يساعد على إبقاء الحيوانات المنوية للرجال طبيعيةFouad - الخميس, 2008-03-20 22:28 |واشنطن (رويترز) - قال باحثون أن الفيتامينات المعروفة باسم الفولات التي تمنع العيوب الخلقية عند الميلاد عندما تتناولها السيدات من الممكن أن تساعد الرجال أيضاً في الحفاظ على حيواناتهم المنوية طبيعية. دراسة: الوجبات النباتية قد تساعد في تخفيف التهاب المفاصل الرثيانيFouad - الخميس, 2008-03-20 22:17 |لندن (رويترز) - قال باحثون سويديون أن الوجبات النباتية الخالية من الجلوتين والغنية بالحبوب وبذور زهرة الشمس والفواكه والخضروات توفر فيما يبدو وقاية من النوبات القلبية والجلطات في الاشخاص المصابين بالتهاب المفاصل الرثياني. |
||